الرئيسية / نادينا / صحار يخسر من نادي عمان بهدفين لهدف 

صحار يخسر من نادي عمان بهدفين لهدف 

صحار – عبدالله المانعي –
عاد نادي عمان بثلاث نقاط رفعت رصيده إلى 23 نقطة بعد الفوز على صحار بهدفين مقابل هدف في لقائهما الذي احتضنه ملعب المجمع الرياضي بصحار أمس مع دخول قطار دورينا الجولة 23 من مرحلة الإياب لهذا الموسم . وقد جمدت الخسارة رصيد صحار عند 31 نقطة تقدم نادي عمان بهدف السبق في الدقيقة 47 من ضربة جزاء سددها حاتم الحمحمي على يسار حارس صحار داؤد الكحالي وأدرك صحار التعادل عن طريق أيوب الشيزاوي في الدقيقة 52 .

وأتى هدف الفوز لنادي عمان من تسديدة نفذها جعفر يعقوب اللاعب البديل وجدت الطريق سالكا إلى مرمى صحار عند الدقيقة 88.

شوط أول انتهى بهدف للضيف وطالعنا مباكا جاجوري بتسديدة مباشرة لنادي عمان مطلع الدقيقة 4 تصدى لها داؤد سليمان حارس صحار وأبعدها عن مرماه .

حالة نزول جيدة لنادي عمان مع أول 5 دقائق من هذا الشوط ونزل طارق حميد في تحرك جميل لكنه سقط بين مدافعين من صحار في الدقيقة 6 في خط أحرام داود الكحالي صحار شغل خط مقدمته سالم المقبالي إلى جوار يعقوب عبدالكريم لكن الظهور اختفى في أول 10 دقائق .

ظهر إشهاد عبيد في أول فرصة لصحار من كرة سددها بشكل علوي مرت أعلى عارضة حارس نادي عمان محمد الذيب مطلع الدقيقة 12 حالة تحرر بعد انقضاء أول ربع ساعة كانت للصحاريين .

محاولة تصويب جديدة لنادي عمان كانت ليعقوب سعيد في الدقيقة 12 انحرفت إلى الخارج بعيدا عن مرمى صحار في غياب واضح للتركيز المطلوب . الكثافة العددية في خط دفاع نادي عمان أحدث ربكة لصحار الذي تكسرت فرصه وجسدها حسن العجمي وأيوب الشيزاوي والقاسمي وإشهاد .

في الدقيقة 29 تصدى حارس صحار داؤد الكحالي للتسديدة التي أطلقها خالد الحمداني عن بعد وحولها لضربة ركنية في فرصة خطرة وأتت الفرصة لسلمان المقبالي لاعب صحار على طبق من ذهب للتهديف حيث وصلته كرة مرتدة في خط الـ18 لحارس نادي عمان لكن تسديدته لم يوفق فيها واعتلت العارضة وذلك بعد مضي 30 دقيقة وهي أول فرصة تهديد حقيقي .

وفي الدقيقة 36 قاد يعقوب عبد الكريم هجمة منظمة لصحار وصلت الكرة إلى حسن العجمي وارتدت إلى سالم المقبالي الذي سددها في دفاع نادي عمان وبالتالي راحت خطورتها.

آخر 10 دقائق من هذا الشوط ظهر صحار في حالة نزوح إلى مرمى نادي عمان مشتغلا على الكرات المقطوعة المرتدة لكن التعادل سيطر .
الشوط الثاني
نزل صحار من أجل التعويض وفي الدقيقة 49 كانت هناك تسديدة من ضربة حرة مباشرة لحاتم الروشدي لكنها ذهبت عن مرمى نادي عمان إلى الخارج .

الحال تبدل نادي عمان بات يعتمد على الكرات المرتدة وصحار نزل بكل ثقله وقد تمكن من تحقيق التعادل في ظرف أول 7 دقائق من هذا الشوط من تسديدة لسالم المقبالي ارتدت من العارضة ووجدت رأسية أيوب حاضرة لها لتعانق شباك نادي عمان .

وكانت تسديدة طارق المحروقي مصدر تهديد لحارس صحار نفذها في الدقيقة 63 حيث أبعدها عن مرماه واستمرت الفرص في الظهور وترجم نادي عمان واحدة لتحقيق الفوز . 

شاهد أيضاً

سلة صحار تخسر من السيب

خسر الفريق الاول لكرة السلة بنادي صحار مباراته اليوم في  دوري عام السلة من نادي ...