الرئيسية / الفرق الأهلية / الهلال يحتفي بالأسرة في ملتقى الهلال العائلي 

الهلال يحتفي بالأسرة في ملتقى الهلال العائلي 

‏الهلال يحتفي بالأسرة في ملتقى الهلال العائلي
تصوير:

– أيمن العوفي

– محمد الحمداني
نظم فريق الهلال الرياضي الثقافي مساء الجمعة فعالايت ملتقى الهلال العائلي وذلك امتداداً للمسؤولية الاجتماعية والأهلية للفريق. 

الفعالية التي أقيمت على منشآت فريق الهلال بالصويحرة. جاءت تحت شعار  #الهلال_يجمعنا وسط جهود تنظيمية وتخطيطية عالية المستوى. حيث جاء الملتقى ليرسم صورة مجتمعية راقية وفعالية ذهبت بعمق التلاحم المجتمع إلى أقصى أبعاده.

اجتماع لفيف واسع من الأسر والأطفال. وكبار السن كان لافتاً مع مجموعة من الفعاليات والمسابقات والعروض حيث اشتمل الملتقى على ألعاب للأطفال ومسرح للمسابقات التفاعلية. إضافة إلى استعراض متنوع لفرق الدراجات النارية. وأركان للتراث والفنون الشعبية. وأركان للمأكولات الشعبية. بالإضافة إلى ركن خاص بفريق الهلال عبر الراعي الرسمي للفريق (بحر الصويحرة) لتصميم وبيع منتجات الفريق. كما أقامت مدرسة سمارت الكروية زاوية خاصة للتدريب على بعض التمارين الكروية وبعض المسابقات الرياضية للحضور.

الفعالية التي احتضنتها منشأة الهلال مساء الجمعة كانت حدثاً ملفتاً وغير مسبوق على مستوى الفرق الأهلية. وهي وفرصة لتقريب شتى أطياف المجتمع من الفريق وفعالياته ومناشطه. وانعكاساً لرسالة الإدارة الحالية التي اختطت لنفسها مسار تفعيل النشاط الأهلي والمجتمعي جنباً إلى جنب مع النشاط الرياضي.

الفعالية شهدت حضوراً موسعاً من مختلف الأعمار والأطياف وتفاعلاً كبيراً مع المناشط التي احتوتها. وخصوصاً ركن المسرح المفتوح. الذي كان التفاعل معه مستمراً ومشهوداً.

ومع ختام الملتقى تم توزيع الجوائز على المساهمين في انجاح فعاليات الملتقى من مؤسسات وأفراد بما فيهم فريق بصمة الشباب التطوعي والذي ساهم بشكل واسع في تنظيم الفعاليات والبرامج المتضمنة للملتقى. كما تم توجيه الشكر للجهات الراعية والجهات المشاركة كلاً في سياق فعاليته. وللأسر والأفراد الذي حضروا للملتقى وانجحوا فعالياته وعكسوا تجمعاً اجتماعياً رائداً في أمسية بهية.

شاهد أيضاً

16نوفمبر القادم انطلاقة دوري الدرجة الثانية للفرق الاهلية بنادي صحار بمشاركة 15فريق

✳ 16 نوفمبر القادم انطل دوري الدرجة الثانية للفرق الاهلية بنادي صحار بمشاركة15فريق اقيمت مساء ...