الرئيسية / الفرق الأهلية / ‏في اجتماع حاشد.. أعضاء الجمعية العمومية لفريق الهلال يختارون رئيساً جديداً

‏في اجتماع حاشد.. أعضاء الجمعية العمومية لفريق الهلال يختارون رئيساً جديداً

في اجتماع حاشد..
أعضاء الجمعية العمومية لفريق الهلال يختارون رئيساً جديداً

عقدت إدارة فريق الهلال الرياضي الثقافي التابع لنادي صحار اجتماع الجمعية العمومية الثاني لفترة الإدارة الحالية. والذي يأتي لاستعراض التقرير الإداري والمالي لأنشطة الفريق خلال فترة الإدارة الحالية التي ابتدأت مهامها في فبراير 2016 كما احتوى جدول أعمال الاجتماع التصويت على انتخاب رئيس جديد لمجلس إدارة الفريق بعد اعتذار الرئيس السابق الفاضل يونس الشيزاوي عن مواصلة المشوار.
ووسط حضور لافت من أعضاء الجمعية العمومية الذين تجاوز عددهم 170 شخصاً في حدث لافت على مستوى الجمعيات العمومية للفرق الأهلية. ابتدأت إدارة الفريق بعرض أولى بنود جدول الأعمال من خلال استعراض التقرير الإداري للفريق وأهم المنجزات المحققة خلال الفترة السابقة. والتي كان من أهمها التخطيط للمشروع الاستراتيجي لتوسعة مقر فريق الهلال وإضافة منشآت جديدة إلى منشأة الفريق لتخدم مختلف فئات المجتمع وليكون الفريق منصة وواجهة تعكس كافة أطياف وشرائح المجتمع العمرية. حيث تم انجاز المراحل الأولى من المشروع خلال عام من التخطيط له. وتؤمل الإدارة الحالية على جزء كبير من المشروع ليكون واجهة استثمارية تشكل مصدر دخل ثابت للفريق وتهدف لتنويع الألعاب والممارسات الناشطة تحت مظلته. ومن بين أهم المنجزات التي تم استعراضها تحديث هوية الفريق وحساباته الإعلامية بالإضافة إلى منجزات الفريق الأول وفرق المراحل السنية. إلى جانب الأنشطة الثقافية والاجتماعية المختلفة وبرامج المسؤولية الرياضية والمجتمعية ومنها برنامج ذاكرة الهلال وإطلاق بانوراما الهلال وبرنامج الهلال للتميز الرياضي والأخلاقي.
تلا ذلك الانتقال للبند الثاني المتمثل في التصويت على انتخاب رئيس لمجلس إدارة الفريق للفترة من 2017 – 2019 حيث تنافس كلاً من الفاضل حمدان الشيراوي الرئيس الأسبق للهلال مع الشيخ محمود العويني وقدم كل منهما رؤيته لأعضاء الجمعية العمومية الحاضرين ثم باشرت الجمعية العمومية إجراءات التصويت وبعدها تم تشكيل لجنة لفرز الأصوات من قبل ممثلي نادي صحار الرياضي.
حيث أسفرت النتائج عن فوز الفاضل حمدان الشيراوي بمنصب الرئاسة وبإجمالي 108 أصوات وبقارق 45 عن منافسه.
قدم بعد ذلك الشيخ أحمد الرحيلي عضو الجمعية العمومية كلمة للحضور وجه فيها بضرورة التكاتف خلف الإدارة ودعمها واستكمال خط العمل الذي بدت عليه وحث الحاضرين على دعم أنشطة الفريق وبرامجه قدماً نحو تحقيق الأفضل للمنطقة وقاطنيها.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

العربي والمستقبل يقدمون العيديه لجماهيرهم وتعادل ايجابي بين الطريف والنجوم في افتتاح الجولة الثالثة من #شجع_فريقك

في اخر مباريات مسابقة #شجع_فريقك بنادي #صحار في الشهر الفضيل لهذا الموسم استطاع فريق العربي ...