الرئيسية / نادينا / ناشئي صحار يكسب السيب في الدوري

ناشئي صحار يكسب السيب في الدوري

أقيمت مساء اليوم على ملعب نادي صحار “الهمبار” مباراة الجولة الثانية من مباريات دوري المراحل السنية تحت 15 سنة حيث استضاف فريق الناشئين بنادي صحار ناشئي نادي السيب ، جاء اللقاء بطريقة لعب هجومية من ناحية صحار مما سبب الضغط على مدافعي السيب نتج عنه هدف السبق لصحار في الدقيقة 40 من الشوط الأول عن طريق اللاعب خليفه المزروعي .
وبدء الشوط الثاني سريعا بالهدف الثاني لصحار عن طريق معاذ ال عبدالسلام في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني واستمر اللعب مع افضليه لصحار حتى جاءت كرة مباغته استغلها مهاجم السيب نصر الزدجالي لتسجيل هدف تقليص الفارق لنادي السيب في الدقيقة 84 من زمن المباراة لينتهي اللقاء بنتيجة ٢/١ .

أدار اللقاء كلاً<<<< المجرفي حكم ساحه و المؤيد البلوشي م١ و محمود الفارسي م٢ و جمال المقرشي<<<< ا والحكم الدولي السابق : علي بن حمدان الشيدي مرقباً للمباراة. بعد نهاية مباريات الجولة يصبح ترتيب المجموعة على النحو التالي :جاء الأول برصيد 4 نقاطفارق هدف عن نادي صحار الذي يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاطبقي السيب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويحتل العروبة المركز الأخير بالمجموعة برصيد 0 من النقاط . يلعب صحار في الجولة القادمة مع نادي العروبة على ملعب فريق الجزيرة بولاية الكامل و الوافي

شاهد أيضاً

صحار يختم الدوري بخسارة من بطل #دوري_عمانتل في ليلة تتويجه

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي صحار دوري عمانتل لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨ م بخسارة من بطل ...