الرئيسية / أخبار صحار / مدرسة علي بن أبي طالب تتوج ببطولة معلمي مدارس صحار في نسختها السادسة

مدرسة علي بن أبي طالب تتوج ببطولة معلمي مدارس صحار في نسختها السادسة

مدرسة علي بن أبي طالب تتوج ببطولة معلمي مدارس صحار في نسختها السادسة

توجت مدرسة علي بن أبي طالب ببطولة معلي مدارس صحار لكرة القدم السادسة بعد فوزهم بركلات الترجيح على مدرسة نعيم بن مسعود في المباراة النهائية التي أقيمت تحت رعاية إبراهيم بن علي الرئيسي عضو المجلس البلدي ممثل ولاية صحار، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق ٢٨ مارس ٢٠١٨م في ملعب فريق المرسى.

حيث شهدت المباراة تنافساً كبيراً بين الفريقين والتي ترجمها لاعبي مدرسة نعيم بن مسعود بهدف في منتصف الشوط الأول، والتي على إثرها تسيدت المدرسة زمام السيطرة على مجريات الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبي مدرسة علي بن أبي طالب العودة للمباراة ونالوا مبتغاهم بتسجيل هدف التعادل في الثلث الأخير من عمر الشوط الثاني، وعليها انتقل الفريقين لركلات الترجيح، والتي ابتسمت للاعبي مدرسة علي بن أبي طالب بنتيجة ٢/١.

لتبدا بعدها مراسم تتويج الفائزين والمدارس المشاركة والداعمين للبطولة، وأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة، إضافة إلى جائزة المركز الثالث التي حققتها مدرسة سيف بن هبيرة.

الجدير بالذكر أن مدرسة سيف بن هبيرة هي المنظم للبطولة، حيث كان حفل افتتاح البطولة وختامها بإشراف الاستاذ محمد سليمان المقبالي (أخصائي انشطة مدرسية بمدرسة سيف بن هبيرة).

 

 

 

 

شاهد أيضاً

شباب صحار يخسر بسداسية صحم

التغطية المصورة لمباراة شباب صحار و صحم متابعة وتصوير : قاسم العجمي   خسر فريق ...