الرئيسية / نادينا / بالصـور صحار يكسب الرهان في ديربي الباطنة

بالصـور صحار يكسب الرهان في ديربي الباطنة

متابعة: الخليل البلوشي

تصوير: خالد الشبلي, الخليل البلوشي

استطاع صحار ان يقتنص 3 نقاط من الجار صحم في قمة الجولة الـ21 ديربي الباطنة الذي جمعهم على ارضية مجمع صحار الرياضي, الفريقان دخلا المباراة وكل منهم يعلم جيدا من يخسر سيكون في قاع الترتيب وربما تتكابد عليه الضغوطات والمشاكل والفوز يعيد الثقة ويرضي العاشقين.

الفريقان كل منهم يحاول الهجوم وبلعب مفتوح بينهم بدون أي تحفظ واستطاع صحار ان يسجل هدف التقدم عن طريق احمد مال الله العجمي في الدقيقة الـ16 وحاول صحم العودة وربما تردد حكم اللقاء في احتساب ضربة جزاء لصحم.

صحار في الشوط الاول ظهر بشكل مغاير عن بقية المباريات السابقة من ناحية الاداء الهجومي والقتالي في الملعب وهوا يدرك تمام ان 3 نقاط تطمئنه قليلا لاستعادة الثقة.

في الشوط الثاني جماهير صحار كغير العادة تشجع وبقوة وتهز المدرج بالأهازيج والفريق يحاول مجددا لتسجيل الهدف الثاني من مرتدات ولكن افتقدت التركيز, صحم كان الاخطر ربما من خلال الضغط المتواصل على دفاعات صحار واستطاع الوصول الى مناطق الخطر لمرمى صحار ولكن يقظة الدفاع والحارس كانت في المرصاد.

 

جماهير صحار رغم عتابها وعدم الرضا عن ضياع 3 نقاط كانت في اليد في المباراة السابقة امام ظفار الا انها حضرت وازرت بشكل مغاير طوال المباراة وكأنك في سهرة كروية ممتعة لعشاق الاخضر.

وفي لفتة طيبة حضر رئيس نادي مجيس الفاضل الطيب عبدالنور للوقوف خلف الاخضر والشد من ازر الاعبين ورفع المعنويات للبقاء في دوري المحترفين.

 

 

شاهد أيضاً

طائرة صحار وصيفاً لبطولة الدرع

نادي صحار يخسر من نادي السلام بنتيجة ٣/‏‏١ في المباراة النهائية لبطولة درع الوزارة للكرة ...