الرئيسية / فنادق وشقق فندقية / فندق شاطى صحار

فندق شاطى صحار

إسم المنشأة
التصنيف
المنطقة
الهاتف
الفاكس
أرقام آخرى
فندق شاطى صحار
2
صلان
26841111
26843766

 

يتمتع فندق صحار بيتش بموقع ساحلي هادئ وتم تصميمه على طراز الحصن العماني التقليدي مع الإبقاء على متطلبات العالم الحديث. ويتميز مكان الإقامة بمزيج يجمع ما بين تقاليد الضيافة العُمانية القديمة مع معايير المعيشة العالمية.

يوفر فندق صحار بيتش 86 مفتاحاً لعدد 65 غرفة قياسية وسوبيريور عصرية و9 أجنحة تنفيذية مصممة بشكل جيد و4 أجنحة ديلوكس واسعة و7 شاليهات من غرفة نوم واحدة مطلة على الشاطئ وجناح ملكي واحد، ويوفر الفندق إطلالات واضحة على بحر العرب من جهة وعلى حديقة خضراء مورقة من الجهة الأخرى من غرف الضيوف الواسعة الخاصة به، كما توفر جميع الغرف مكتب عمل وأريكة وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية/ قنوات الكابل ومرافق لصنع الشاي والقهوة لراحة الضيوف.

يتوفر ملعب تنس مضاء ومسبح خارجي يمكن التحكم بدرجة حرارته حيث تحيط به حديقة خضراء منسقة بعناية بالإضافة إلى شاطئ المنتجع، كما يمكن للضيوف الحفاظ على لياقتهم البدنية والصحية في الجيم المجهز بالكامل.

يوفر فندق صحار بيتش للضيوف خيارات رائعة من أماكن تناول المأكولات والمشروبات، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطباق العالمية بجانب العديد من المأكولات العربية التقليدية التخصصية.

يتمتع المنتجع بموقع ساحلي هادئ ويوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى العاصمة القديمة لصحار والمعالم السياحية المجاورة بالإضافة للمناطق التجارية في المدينة وميناء صحار ومنطقة صحار الصناعية والمنطقة الحرة في صحار، كما يقع صحار بيتش على بعد 90 دقيقة بالسيارة من مدينة مسقط و120 دقيقة بالسيارة من حدود دولة الإمارات العربية المتحدة ويتمتع المنتجع بموقع ساحلي هادئ

 

شاهد أيضاً

مركيور صحار

يقع مركيور صحر بين جبال الحجر وبحر عُمان في صحر في منطقة الباطنة، ويوفر مسبح ...