جماهير صحار

حيث للجمهور معنى

أخبار صحار

‏بمشاركة 600 موظف.. صحار ألمنيوم تنظم سباق الجري والمشي السنوي


صحار – الرؤية

في إطار سعيها لخلق الفرص وتعزيز مستوى الوعي لدى موظفيها حول تبني أسلوب الحياة الصحي والنشط من خلال ممارسة الرياضة للمحافظة على اللياقة البدنية، نظم قسم الاتصالات في صحار ألمنيوم مؤخراً سباق المرح السنوي للجري والمشي بمشاركة حوالي 600 موظف ومتعاقد من الشركة مع أفراد عائلاتهم وعدد من طلاب وموظفي مدرسة الباطنة العالمية، في جو مليء بالمرح وروح المنافسة الشريفة بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع مع أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء خارج ساعات العمل الرسمية.

تم تقسيم المشاركين إلى فئات عمرية للكبار والصغار، واشتمل على سباق المشي والجري بمسافات مختلفة. وفي ختام السباق تم توزيع الميداليات على الفائزين في السباقات من مختلف الفئات، في حين ألقى المهندس سعيد بن محمد المسعودي، الرئيس التنفيذي للشركة، كلمة شكر فيها الموظفين وعائلاتهم على المشاركة.

وتعتبر هذه الفعالية من أهم الأنشطة الترفيهية وأكثرها ترقُباً من قبل الموظفين في روزنامة الأنشطة التي تنظمها الشركة لموظفيها وعائلاتهم سنويا، حيث تم تنظيمه لأول مرة في عام 2011، وطالما شهد مشاركة وتفاعل كبيرين من قبل الحضور والمشاركين.

وفي نفس الإطار، دشنت الشركة “نادي صحار ألمنيوم للمشي”، وذلك ضمن برنامج تعزيز أسلوب الحياة النشط، وبتنظيم الفريق الطبي للشركة، حيث يخضع المنتسبون للنادي للفحص الطبي المبدئي قبل المشاركة في نشاط المشي الذي يتم تنظيمه يومياً بعد ساعات العمل ولمدة ساعة. كما تشمل أنشطة النادي تقديم نصائح حول أفضل الممارسات الصحية للمحافظة على اللياقة البدنية وتجنب مخاطر الإصابة بالمشاكل الصحية المزمنة.