جماهير صحار

حيث للجمهور معنى

نادينا

صحار يواصل التأهل ويكسب صور بدوري عمانتل

صحار- حمد العيسائي

تصوير: طارق البلوشي

استطاع نادي صحار الفوز على ضيفه نادي صور بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين بالمجمع الرياضي في صحار ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري عمانتل لكرة القدم للموسم الرياضي ( ٢٠٢٢-٢٠٢٣) وسجل هدف صحار المدافع المحترف لوكي.

شوط المباراة الأول غير مُلبي لطموح الفريقين من حيث الأداء، وانحصر اللعب في وسط الملعب، وتحصل اللاعب المحترف محمد سوداني في الدقيقة (٨) على فرصة التسجيل لصحار من خلال انفراده بالكرة والتسديد، حيث ارتطمت كرته بالقائم لتضيع أولى الفرص، بعدها بدأ الفريقان المحاولات بغية إحراز هدف التقدم، ولم يرتقِ مستوى الأداء الذي يطمح له جماهير الفريقين، وظل الأداء بالوتيرة نفسها مع بعض الفرص إلى أن أتت صافرة الحكم بنهاية شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي شوط المباراة الثاني وفي أول (١٠) دقائق كانت السيطرة لصالح صور، إذ وصل لمرمى صحار في أكثر من مناسبة، وكاد يسجل هدف التقدم لولا يقظة حارسه يوسف الشيادي الذي خرج بعدها بداعي الإصابة.

أجرى المدربان عدة تبديلات لتعزيز بعض المراكز، وفي الربع الساعة الأخيرة من عمر شوط المباراة الثاني سيطر صحار على مجريات اللعب، وفي دقيقة (٨٠) حصل صحار على ركلة ركينة لتصل للاعب المحترف لوكي فيكمي الذي وجد نفسه في موقع مهيأ ليضعها برأسه في شباك عبدالله الفريسي حارس صور، وتسجيل هدف التقدم لصحار.

حاول صور العودة مجددًا لمجريات اللقاء رغم تأخر مدربه في إجراء التبديلات، ولكن الوقت لم يسعفه لينتهي اللقاء بفوز صحار بهدف نظيف. وقد ميز اللقاء الحضور المبكر لجماهير نادي صحار التي قامت بتزيين المدرجات، وعزف سيمفونية رائعة، حيث جسدت وقفة صادقة من صافرة البداية وحتى انتهاء المباراة.

أدار المباراة حكم الساحة أحمد أبو بكر الكاف، وساعده للخطوط أبو بكر بن سالم العمري، وأيمن بن محمد الحبسي، وياسر بن علي المجرفي حكمًا رابعًا، وسعيد بن مسعود المطروشي مراقبًا للمباراة.