الرئيسية / نادينا / طائرة صحار تبدأ التحليق على أجواء الدوري بفوز سهل على قريات

طائرة صحار تبدأ التحليق على أجواء الدوري بفوز سهل على قريات

اجتاز صحار بسهولة قريات بثلاثة أشواط دون رد في اللقاء الذي أقيم يوم أمس ضمن مباريات الجولة الاولى من مسابقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة وعلى صالة مجمع صحار الرياضي .
جاءت نتائج الأشواط : 25/‏‏8 و25/‏‏11 و 25/‏‏17 تمكن صحار من إنهاء الأمور لصالحه في الشوط الأول بفارق كبير وفي الشوط الثاني أتى التعادل عند النقطة الأولى بعدها تقدم صحار 4 مقابل 2 واستمر في التقدم 5 مقابل 3 وذهب بالتقدم 8 مقابل 6 وسط مجاراة بعض الشيء من قريات . وظهر أحمد حسن ومن معه في صحار بمستوى أداء أهلهم للتقدم 15 مقابل 7 وتوسيع الفارق مع قريات إلى 18 مقابل 10 رغم جهود حميد الوهيبي وقيس البلوشي والبقية في صفوف قريات للمجاراة وتمكن صحار من الكسب بفارق 14 نقطة .
وفي الشوط الثالث أتى السيناريو مشابها حيث تقدم صحار في بدايته 4 مقابل 1 واستمر 5 مقابل 3 واللافت أن الفريقين أغلب عناصرهما شابة .
التقدم لاح لصحار عند النقطة 6 مقابل 5 وحالة إلمام كانت مفقودة لدى صحار في آخر لمسة وانتشى قريات بأداء متميز في هذا الشوط وسط روح عطاء ملحوظة لكن التقدم ظل لصالح صحار حتى أنهى الأمور لصالحه بفارق 8 نقاط .
أدار اللقاء الحكمان خالد البادري وياسر المسافر وبدر الحضرمي مسجلا وأحمد العجمي مساعد مسجل وطالب الحوسني وعبدالله الحوسني للخطوط وعادل موسى مراقبا للحكام وحسن العجمي مراقبا للمباراة.

توقف

هذه المباراة توقفت في الشوط الثاني لوجود عطل في بعض كشافات الإنارة بصالة المجمع وفور عودة الإنارة استؤنفت المباراة وكانت مدة التوقف 8 دقائق وفي آخر الشوط الثالث عاد العطل ذاته لكن اللعب استمر على اعتبار أن الشوط تبقت منه نقاط معدودة . سيناريو العطل استمر في المباراة الثانية وتحديدا عند بداية الشوط الثالث .

شاهد أيضاً

بهدف الجهوري صحار يدخل منطقة الامان

التغطية المصورة لموقع جماهير صحار للقاء صحار و النهضة. استطاع صحار اليوم الوصول الى النقطة ...