جماهير صحار

حيث للجمهور معنى

الأخبار العربية والعالمية

افتتاح مثير للنسخة الخامسة من بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية

بحضور سعادة أحمد حمد بوشهاب والمونديالي محسن مصبح

انطلقت مساء اليوم في مدينة عجمان مباريات النسخة الخامسة من بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم التي ينظمها مركز كواترو الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، بمشاركة 12 فريقاً من فئتي 14 سنة و12 سنة.

وشهد الافتتاح سعادة أحمد حمد بوشهاب عضو المجلس الوطني الاتحادي والكابتن محسن مصبح أسطورة حراسة المرمى في الإمارات والسيد أمير الهاشمي ممثل عن شركة لافيش للعطور أحد رعاة البطولة، وسط تواجد نوعي من الضيوف وحضور جماهيري مميز خلق أجواء من التشويق والإثارة.

وافتتح فريقا أكاديمية طموح أوليه البحريني والأكاديمية الأرجنتينية من فئة 12 سنة مباريات البطولة بمواجهة حافلة بالبذل والعطاء كانت الغلبة فيها لفريق أكاديمية أوليه بخمسة أهداف مقابل هدف، ونال مدذارفو نجومية المباراة.

وفي المجموعة الثانية نجح فريق أكاديمية سمارت الكروية من عمان في الفوز على أكاديمية سفنتين فور الكويتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وحصل تميم حمود من سمارت الكروية على جائزة رجل المباراة.

وفي فئة 14 سنة تفوق أكاديمية طموح أوليه البحريني في المجموعة الأولى على أكاديمية سمارت العماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ونال أحمد سالم من سمارت نجومية المباراة، وفي المجموعة الثانية حقق الأكاديمية الأرجنتينية الفوز على أكاديمية سبورتي الكويتي بهدفين دون مقابل، وحصل محمد زيد من الأرجنتينية على جائزة رجل المباراة.