جماهير صحار

حيث للجمهور معنى

الأخبار العربية والعالمية

ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كواترو الخليجية

سبورت فور أوول يتأهل بالعلامة الكاملة في فئة 12 سنة

أكاديمية الطريف يتعادل مع سمارت الكروية ويرافقه إلى نصف النهائي

سمارت الكروية يلحق بأكاديمية أوليه وتعادل القصيم والأرجنتينية في فئة 14 سنة

اختتمت مساء اليوم في ملاعب مركز كواترو الرياضي مباريات دور المجموعات من النسخة الخامسة لبطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم فئتي تحت 12 سنة و14 سنة.

وحقق فريق أكاديمية سبورت فور أوول انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة بفوزه على أكاديمية طموح أوليه البحريني 3-0 ليؤكد الفائز صعوده للدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة عبر بوابة الصدارة، في مباراة نال من خلالها اللاعب بنيامين أفغان من سبورت فور أوول نجومية المباراة بعد أن سجل هدفين ليرفع رصيده التهديفي في البطولة إلى 4 أهداف متصدرا قائمة الهدافين.

ولم تؤثر الخسارة على حظوظ الفريق البحريني (3 نقاط) والذي ضمن صعوده أمس مستفيدا من خسارة فريق الأكاديمية الأرجنتينية أمام سبورت فور أوول.

وفي المجموعة الثانية حجز أكاديمية الطريف مقعده في الدور نصف النهائي بعد تعادله الإيجابي مع أكاديمية سمارت الكروية بهدف لكل فريق، في مباراة نال نجوميتها حمد بلال من اكاديمية الطريف، ليصبح ترتيب المجموعة على النحو التالي، أكاديمية سمارت الكروية أول المتأهلين في الصدارة برصيد 4 نقاط، يليه فريق أكاديمية الطريف في المركز الثاني برصيد نقطتين، فيما ودع أكاديمية سفنتين فور البطولة باحتلاله المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وفي فئة تحت 14 سنة ضمن فريق أكاديمية سمارت الكروية تأهله مستفيدا من فوزه الكبير على أكاديمية العطار 6-1، ليرافق أكاديمية طموح أوليه المتصدر إلى الدور نصف النهائي، وشهدت المباراة تألق اللاعب أحمد سالم من سمارت الكروية والذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) لينال عن جدارة نجومية المباراة.

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مباراة أكاديمية القصيم والأكاديمية الأرجنتينية التي أقيمت لحساب المجموعة الثانية ليتساوى الفريقان المتأهلان برصيد 4 نقاط لكل فريق، وحصل سامي عبد العزيز من القصيم على جائزة نجومية المباراة.

وتصدر دوشان روددفج من أكاديمية أوليه لائحة الهدافين برصيد ثلاثة أهداف، وتساوى معه في الرصيد التهديفي الثنائي أحمد سالم، وحمد خميس من سمارت الكروية.