جماهير صحار

حيث للجمهور معنى

أخبار صحار

تواصل منافسات جولة فيوتشر صحار العالمية || تغطية مصورة

صحار : سعيد الهنداسي

تتواصل في حديقة صحار العامة فعاليات الجولة العالمية برو بيش فيوتشر عمان حيث احتضنت ملاعبها الرملية صباح اليوم انطلاقة مباريات دور ال ١٦ والذي يلعب بنظام خروج المغلوب من مرتين حيث شهد اليوم الثاني تنافس كبير بين الفرق المصصنفة والمتأهلة من منافسات اليوم الأول.

*مشاركة منتخبنا :
دشنت بقية فرق منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية مبارياتها صباح اليوم الثاني وذلك في دور ال١٦.

ففي أولى مباريات اليوم الثاني خسر ثنائي منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية محمد الجابري وعلي الشبلي أمام ثنائي المنتخب الجامبي جاوا وجارا بنتيجة
صفر / ٢ وعاد الثنائي ليلعب مباراتهم الثانية ويخسر من الثنائي القطري محمود عصام وسيف المجيد بالنتيجة ذاتها ليودع منافسات البطولة.

أما ‏الثنائي نوح الجلبوبي وماجد الشبلي خسر مباراتهما في دور ال ١٦ أمام ثنائي منتخب النمسا شينتزير وبلوتسنج بنتيجة صفر /٢ وأمام الثنائي الصيني وانج يو ووي زهو بنفس النتيجة ليودع المنافسات.

وحقق الثنائي مازن الهاشمي وهود الجلبوبي فوزهما على ثنائي المنتخب التشيكي كونبلتش ومالمكا بعد أن تأخرا في الشوط الأول قبل أن ينهي المباراة بنتيجة ٢ /١ وكرر الثنائي فوزهم الثاني على ثنائي التشيك الآخر دومك وسيدلك بنتيجة ٢ / صفر ليتأهل الى دور الثمانية.

وفي آخر مباريات الفترة الصباحية اقتنص الثنائي هيثم الشريقي وأحمد الحوسني فوز صعب من أمام المنتخب الأسترالي الممثل من تيكان وبوشبي بنتيجة شوطين مقابل شوط ليواجه ثنائي لاتفيا توكس وفوكيروتس في آخر مباريات الفترة المسائية والتي أنتهت
مباريات مثيرة :
وفي باقي المباريات فاز الثنائي الصيني لي زهو وجو لي على الثنائي القطري محمود عصام وسيف المجيد بشوطين دون مقابل وحقق الثنائي اللاتفي توكس وفوكيروتس الفوز على الثنائي الدنماركي مالجرد هومان بنتيجة ٢/١.
وفاز الثنائي الصيني هاجيانج ووي جي على أبناء جلدتهم وانج يو ووي زهو بشوطين دون رد.

وتستكمل مباريات اليوم الثالث صباحا مباريات التأهل لدور الثمانية لبقية الفرق التي تملك فرصة التأهل ومباريات دور الثمانية.

حضور اسيوي :
وصل صباح الاربعاء سعادة علي بن غانم الربيعة الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة لحضور منافسات الجولة العالمية برو بيش فيوتشر عُمان وكان في استقباله في مطار مسقط الدولي المهندس إبراهيم المقبالي رئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة.
وعبر الكواري عن سعادته بحضوره منافسات البطولة مقدما شكره الجزيل لاتحاد الطائرة العماني على حسن التنظيم مؤكدا أهمية مثل هذه البطولات في تطوير لعبة كرة الطائرة الشاطئية.
الجدير بالذكر سيكون مساء الجمعه ختام البطولة التي بدأت منذ اليوم الأول من شهر نوفمبر الحالي بمشاركة ٢٨ فريقا

تغطية مصورة لليوم الثاني من البطولة.