الرئيسية / أخبار صحار / زف لجماهيره الفرح والتهاني القرى يتأهل بجدارة إلى النهائي

زف لجماهيره الفرح والتهاني القرى يتأهل بجدارة إلى النهائي

زف لجماهيره الفرح والتهاني
القرى يتأهل بجدارة إلى النهائي

زف فريق القرى التهاني والأفراح إلى محبيه في ولاية صحم بعدما تأهل بجدارة واستحقاق إلى المباراة النهائية من كأس شجع فريقك لفرق أندية محافظة شمال الباطنة بعد فوزه العريض على فريق حسيفين ممثل نادي السلام بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت بمجمع صحار الرياضي ضمن الدور نصف النهائي من المسابقة.

بدأت المباراة بحذر واضح وحرص شديد من فريق حسيفين في محاولة لجس النبض وعدم الاندفاع للهجوم على حساب الدفاع وظل اللعب محصوراً في وسط الميدان مع تسجيل أفضلية بسيطة لفريق للقرى الذي حصل على ضربتين ركنييتين في الدقائق العشر الأولى من زمن المباراة كما سدد لاعبيه محمد المعمري وفيصل البريكي كرتين علتا المرمى في الدقيقتين 6 و12 على التوالي.

حاول حسيفين الخروج من منطقته لتخفيف العبء عن مرماه إلا أن محاولاته عبر كرتان من ضربة حرة مباشرة ومن ركلة ركنية كانت خجولة ولم تشكل خطر على مرمى القرى.

عاد القرى لمحاولة التسجيل من جديد يمجموعة من الكرات العرضية والطويلة كما حاول لاعبه عبيد الخالدي استثمار مهاراته الفردية بتسديدة اصطدمت بمدافع حسيفين وهي بطريقها للمرمى وظلت اجواء المباراة على حالها حتى الدقيقة 35 عندما تحصل القرى على ضربة حرة مباشرة أمام مشارف منطقة جزاء حسيفين تمكن من خلالها محمود الخالدي قائد القرى تسجيل الهدف الأول لفريقه بتسديدة مباشرة سكنت شباك مرمى حسيفين بصورة فنية رائعة.

ولم تشهد الدقائق التالية اي جديد وسط محاولات خجولة من فريق حسيفين لتعديل النتيجة كما حاول فريق القرى تعزيز تقدمه بمجموعة من المحاولات جاءت نتيجة لافضليته الواضحة وسيطرته على رتم المباراة وتحصله على 6 ضربات ركنية ومحاولات التسديد على في أكثر من 10 مناسبات حتى تحقق له ما أراد عندما سجل مهاجموه عبيد الخالدي في الدقيقة 44 الهدف الثاني ثم مازن البريكي الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأول لينتهي الشوط بثلاثية نظيفة لفريق القرى على حساب فريق حسيفين.

في الشوط الثاني نزل فريق القرى برغبة واضحة في الحفاظ على تفوقه ومواصلة سيطرته وتسيده للمباراة وحاول فيصل البريكي تسجيل الهدف الرابع بتسديدة من خارج المنطقة إلا انها اعتلت العارضة في المقابل حاول حسيفين تقليص النتيجة بمحاولتين متتالييتين من قائده عبدالله البلوشي إلا أن حارس القرى حسين العجمي ابطل مفعول تلك المحاولات.

في الدقيقة 62 عاد اللاعب عبيد الخالدي ليسجل هدفه الثاني والرابع لفريقه مستغلاً تمريرة رائعة من زميله مازن البريكي، بعد ذلك توالت محاولات القرى لتسجيل أهداف أخرى وسط تراجع واضح في مستوى فريق حسيفين حتى جاء الهدف الخامس في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب حمد البريكي الذي استغل كرة مرتدة من حارس حسيفين.

وانقضت الدقائق المتبقية من المباراة بصورة هادئة بعد ضمان القرى لفوزه بالمباراة حيث عمد مدرب القرى إلى اخراج بعض لاعبيه خشيةً من تعرضهم للإرهاق قبل المباراة النهائية ولم تشهد اللحظات الأخيرة من زمن المباراة أي جديد سوى بعض المحاولات البسيطة من كلا الفريقين دون أن تثمر عن تغيير في النتيجة ليتأهل القرى إلى النهائي بكل جدارة واستحقاق حيث ستنتظر الجماهير مباراة كبيرة بين القرى والتضامن عطفاً على المستويات الطيبة التي قدمها الفريقان في المسابقة.

شاهد أيضاً

مجلس إدارة فريق عوتب يكرم فريق المراحل السنية الحاصل على بطولة دوري المراحل السنية بنادي صحار ٢٠١٩-٢٠٢٠

كرم مجلس إدارة فريق عوتب الرياضي الثقافي فريق المراحل السنية الحاصل على بطولة دوري المراحل ...