الرئيسية / أخبار صحار / أختتام ورشة تدريبية حول تسويق العلامة التجارية بغرفة تجارة وصناعة عمان فرع شمال الباطنة

أختتام ورشة تدريبية حول تسويق العلامة التجارية بغرفة تجارة وصناعة عمان فرع شمال الباطنة

نظمت لجنة سوق العمل التابعة لفرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة بالتعاون مع صحار ألمنيوم ورشة تدريبية بعنوان “تسويق العلامة التجارية” بمشاركة 35 من رواد ورائدات الأعمال بالمحافظة وذلك على مدار أربعة أيام.

تناولت الورشة محاور أساسية منها القيادة والابتكار عبر منهجيات التسويق الإبداعي، وبناء الهوية والقيم، واستراتيجية المبيعات وخدمة العملاء وخطة إنشاء المشروع والتخطيط المالي السليم.

قدم الورشة خلال اليوم الأول والثاني إسحاق بن هلال الشرياني المتخصص في تدريب رواد الأعمال وإعداد الدراسات متناولًا فيها المراحل التفصيلية لتأسيس المشروع ومرحلة التشغيل التجريبي والتشغيل الفعلي للمشروع، مع وضع الخطة التسويقية.

كما تناولت فاطمة بنت مصبح الكندية خلال اليوم الثالث والرابع من الورشة التسويق الإبداعي وخطواته والطرق المبتكرة في التسويق والآلية المناسبة لربط استراتيجية الشركة باستراتيجيات التسويق، بالإضافة إلى التعرف على الخطوات التي تساهم في رفع نسبة عدد الزبائن.

وأشار عبد الله بن علي الشافعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة خلال الورشة إلى أن فرع الغرفة حريص على تقديم برامج تدريبية متنوعة تلامس احتياجات رواد الأعمال بالمحافظة ومواكبة آخر المستجدات في عالم ريادة الأعمال منها ما جاء خلال ورشة تسويق العلامة التجارية والتي تعد من أهم الورش لتأسيس مشروع تجاري ناجح.

وقال سلطان بن عبدالله الشبلي رئيس لجنة تنظيم سوق العمل: لقد عملت اللجنة بطريقة منظمة ومحددة بدءً من اختيار المشاركين الذين يمثلون قطاعات وأنشطة تجارية متنوعة، واستهداف أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة أو ما يعرف بمصطلح startup companies وهي شركات ذات تاريخ تشغيلي قصير.

شاهد أيضاً

ختام مسار (16) تحت شعار قابوس محبة وسلام بوادي الجزي

“مسار (16)تحت عنوان قابوس محبة وسلام” تحت شعار (قابوس محبة وسلام ) انطلق مسار (16) ...